دخول الأعضاء
الاسم: الكلمة السرية:

هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..
وضعية التسجيل: مفتوح
 
معلومات عن المنتدى برمجة المواقع والمنتديات ومشاكلها
رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
أرسل هدا الموضوع الى صديق
أرسل
طباعة موضوع
طباعة
التواقيع:
حجم الصفحة: إذهب الى منتدى:
موضوع مفتوح الفرق بين fetch_object و fetch_assoc و fetch_array
رشيد

مشاركات: 334
نقاط التميز: 36
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 334

المشاركات: 334
نقاط التميز: 36

عضو نشط
الرصيد: $0
انضم منذ:602 أيام
معدل مشاركات : 0.55
09:16 - 2016/04/09
معلومات عن العضو
ردود هذا العضو فقط
 
 
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
و الصلاة والسلام على الأمين محمد صلى الله عليه و سلم
إن الحمد لله، نحمدُه ونستغفره ونستعينه ونستهديه ونعوذُ بالله من شرورِ أنفسنا ومن سيئاتِ أعمالنا، من يهْدِ اللهُ فلا مضِلَّ له ومن يضلل فلا هادي له. 
وأشهد أنْ لا إله إلا اللهُ وحده لا شريك له وأشهد أنَّ محمداً عبدُه ورسولُه، بعثه اللهُ رحمةً للعالمين هادياً ومبشراً ونذيراً.
  بلّغ الرسالة وأدّى الامانة ونصحَ الأمّةَ فجزاهُ اللهُ خيرَ ما جزى نبياً من أنبيائه.
صلواتُ اللهِ وسلامه عليه وعلى جميع الأنبياء والمرسلين، وعلى صحابته وآل بيته، وعلى من أحبهم إلى يوم الدين.

 
منتديات 
 
 
 
تقدم :
الفرق بين fetch_object و fetch_assoc و fetch_array
 
للدوال الثلاثة نفس العمل و هو جلب البيانات من القاعدة لكن كل واحدة و طريقة عملها
 
و كما يقول المثل فبالمثال يتضح المقال
 
 
الاولى استخراج كائن
 
while ($row = mysql_fetch_object($result)) {    echo $row->id;    echo $row->name;}

الثانيةاستخراج حقول
 
 
while ($row = mysql_fetch_assoc($result)) {    echo $row["id"];    echo $row["name"];}
 

 
الثالثة استخراج مصفوفة
 
while ($row = mysql_fetch_array($result)) {    echo $row[0];    echo $row[1] ;}
 

ارجوا ان تكونوا قد فهمتم و لانشغالاتكم و استفساراتكم نحن هنا
 
 

oussama-dz

مشاركات: 4
نقاط التميز: 0
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 4

المشاركات: 4
عضو جديد

انضم منذ:605 أيام
معدل مشاركات : 0.01
17:03 - 2016/04/09 معلومات عن العضو هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
بارك الله فيك

Youssef HD

مشاركات: 57
نقاط التميز: 15
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 57

المشاركات: 57
نقاط التميز: 15

عضو مبتدئ

انضم منذ:578 أيام
معدل مشاركات : 0.1
18:38 - 2016/04/09 معلومات عن العضو هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
شكرا ليك عزيزي  
rn
rn

رشيد

مشاركات: 334
نقاط التميز: 36
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 334

المشاركات: 334
نقاط التميز: 36

عضو نشط

انضم منذ:602 أيام
معدل مشاركات : 0.55
04:30 - 2016/04/10 معلومات عن العضو هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
و فيكم يبارك الله

morad

مشاركات: 111
نقاط التميز: 5
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 111

المشاركات: 111
نقاط التميز: 5

عضو نشط

انضم منذ:569 أيام
معدل مشاركات : 0.2
14:53 - 2016/04/13 معلومات عن العضو هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
شكرا اخي الكريم

رشيد

مشاركات: 334
نقاط التميز: 36
الدولة:
الجنس:
نقاط الشاكرا: 334

المشاركات: 334
نقاط التميز: 36

عضو نشط

انضم منذ:602 أيام
معدل مشاركات : 0.55
16:07 - 2016/04/13 معلومات عن العضو هذا الرد فقط ردود هذا العضو فقط  
:v :v 

موضوع مفتوح الفرق بين fetch_object و fetch_assoc و fetch_array
معلومات عن المنتدى برمجة المواقع والمنتديات ومشاكلها
رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
أرسل هدا الموضوع الى صديق
أرسل
طباعة موضوع
طباعة
التواقيع:
حجم الصفحة:
T :0.77